موقع ألأثير

الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون 74215
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون 686433
يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

موقع ألأثير

الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون 74215
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون 686433
يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

موقع ألأثير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018

الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون

omar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون 1187177599

<b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون Empty الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون

مُساهمة من طرف omar 2011-07-13, 3:30 am

الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون Images?q=tbn:ANd9GcRoUGX3UFJ2eTEOYgz6H5j3xek4owHzBRHAxlRa_Zcd5CYoHq3j

الممثل الراحل حسن دكاك

الفنان حسن دكاك فس ذمه الله_ابو بشير الفران في مسلسل باب الحاره_انا لله وانا اليه راجعون Images?q=tbn:ANd9GcStWrCJqxKmNmKVAvGoGoCeZ71Lg18POdcbk_TQuNGY2ObY30cP

تُوفي فجر الأربعاء الفنان السوري حسن دكاك إثر أزمة قلبية حادة ومفاجئة أصابته خلال تواجده في منزله في دمشق.
    وكان الفنان الراحل له حضورٌ كبيرٌ في التلفزيون السوري، وشارك على مدى أعوام في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والإذاعية والتلفزيونية السورية، منها سلسلة مرايا.
    كما أن دكاك شارك في مسلسل "باب الحارة" بأجزائه الخمسة بدور أبو بشير الفران، الذي حقق جماهيرية كبيرة وانتشارا على مستوى العالم العربي.
    ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة حسن دكاك بعد صلاة الظهر من جامع نقشبندي في السويقة إلى مقبرة باب الصغير حيث سيُدفن فيها.
    يذكر أن الفنان الراحل -وهو من أصول فلسطينية- وُلد بدمشق عام 1956. وتخرج من كلية الحقوق جامعة دمشق. انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1982.

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-04-27, 12:13 pm